ساعة رولكس أويستر بربتشوال يخت ماستر المصنوعة من ذهب إيفروز بقطر 37 مم

ساعة رولكس أويستر بربتشوال يخت ماستر المصنوعة من ذهب إيفروز بقطر 37 مم

سعر و مواصفات ساعة رولكس أويستر بربتشوال يخت ماستر المصنوعة من ذهب إيفروز بقطر 37 مم

تشتهر ساعة يخت ماستر السوداء الأنيقة باسم ساعة “البحار المفتوحة” بسبب الروابط القوية بين رولكس والعالم البحري وريضة الإبحار، وقد كانت نجاحاً للعلامة التجارية تحقق في عام 2015. نظراً لشعبية ونجاخ هذا الموديل بين النساء فقد قررت رولكس طرح إصدار أصغر بحجم 37مم للنساء.

صُممت هذه الساعة كأداة بحرية احترافية مع إطار دوار مدرج بـ 60 دقيقة مع رصيعة من السيراميك الأسود غير اللامع تبرز منها بوضوح الأرقام المصقولة بعناية على العلبة المصنوعة من ذهب إيفروز الدافئ.

تمت معالجة العلامات والعقارب الضخمة بمنتج مضيء حصري لدى رولكس يُعرف باسم كرومالايت والذي يمنحها توهج أزرق مستمر في الظلام. تتميز علبة الساعة المصنوعة من ذهب إيفروز بقطر 38مم بمقاومتها للماء حتى عمق 100 متر، وهي تحتوي على حركة متوافقة مع معايير الدقة الصارمة التي حددتها رولكس مع انحراف يبلغ -2/+2 ثانية يومياً. شأنها شأن ساعات ديت جست تتميز ساعة يخت ماستر بنافذة للتاريخ عند الساعة الثالثة مع عدسة سايكلوبس.

تأتي هذه الساعة بسوار يتميز بالمتانة والقوة مثل السوار المعدني لكن مع المرونة والراحة التي يقدمها إلاستومتر، ويتميز سوار اويستر فلكس بنظام فريد من نوعه لضمان عدم إصابة معصمك بالرطوبة في الجو الحار.

سعر ساعة رولكس أويستر بربتشوال يخت ماستر المصنوعة من ذهب إيفروز بقطر 37 مم تساوي تقريبا £ 14,750

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: